الفنانة إلهام روحانا راع فخري لموقع طب24

في خطوة نحو المساهمة كفنانة فلسطينية في دعم المبادرات الريادية أعلنت الفنانة إلهام روحانا رعايتها الفخرية لموقع طب24 المتخصص بتغطية الشأن الطبي والصحي في فلسطين خاصة والمنطقة العربية والعالم بشكل عام.

وقالت روحانا في تصريح لها إن دعمها لهذه المنصة الطبية الإعلامية يندرج في إطار سعيها لدعم المبادرات الإنسانية في فلسطين وما يمكن أن يشكله ذلك من تعزيز لمثل هذه الجهود الإعلامية لنشر الوعي الطبي والصحي للمواطن العربي.

ووصفت روحانا موقع طب 24 بالاستثنائي والحيوي في ظل قلة وندرة المنصات الإعلامية المتخصصة بمعالجة الخبر الصحي والقضايا الطبية وتبسيطها للقارىء المتعطش لمثل هكذا محتوى بمهنية ومسؤولية عالية.

وثمنت روحانا جهود القائمين على طب24 في هذا التوقيت على ضوء متابعة ومواكبة تطورات فيروس كورونا في العالم وتوعية المجتمعات العربية لمواجهته من دون تهويل أو تظليل.

واضافت:” يعتبر موقع طب24 أحد الجهود البارزة فلسطينياً وعربيا عبر التزامه الفاعل والحقيقي بقضايا الصحة وتسليط الضوء عليها ومن خلال وجودنا مع القائمين عليه سنتمكن من تحقيق أهدافته وطموحاتهم”.

والفنانة الهام روحانا من مواليد قرية عسفيا التي تقع في اعالي جبال الكرمل في الداخل الفلسطيني.

ويمثل إطلاق “طب 24” خطوة جريئة لبناء فضاء إعلامي طبي معاصر، يعبر عن إرادة حقيقية لصحة أفضل،وخبر يثق الجميع به ويعكس في الوقت ذاته ويلبي رغبة الجمهور بتلقي معلومة طبية من مصادرها الأساسية مستغلين بذلك التكنولوجيا للوصول بشكل أسرع لجميع الأفراد في المنطقة العربية.من أجل صناعة المعرفة الصحية للإنسان الفلسطيني والعربي أينما وجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل التقدير والتوفيق لإلهام روحانا الإنسانة قبل أن تكون فنانة من خلال هذا التوجه الذي نقل نظيره في عالمنا العربي عبر دعم موقع طبي صحي لتوعية المجتمع ونتمنى لها مزيداً من العطاء ووافر الصحة ونتمنى على كل فنان عربي صاحب رسالة أن يحذو حذوكم

    الاردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق