بالصور: سفينتا الملكية تجربةسياحية بحرية لن تتعب من تكرارها

تواصل سفينتا الملكية1 class v.vip والملكية ٢ vip
استقطاب السياح العرب حيث استقبلت آلاف منهم خلال السنوات الماضية في ظل الحملات التسويقية التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري التابعة للسفينتين.

يقول أحد السياح الذين التقيناهم على متن سفينة الملكية الملقبة بملكلة مضيق البسفور “للتجربة الجيدة التي عشتها مع برامج السفينة الملكية فإنني اوصي جميع الأخوة العرب سواء المتواجدين في إسطنبول أو ممن يرغبون بالمجيء أوصيهم بالبرامج السياحية للسفينة كوجهة متميزة في قطاع السياحة البحرية”.

إقرأ المزيد

بالفيديو .. ترسو في مضيق البسفور .. تعرف على سفينة الملكية التي يعشقها العرب ومقصدا لوجهتهم السياحية

في هذا الإطار أكدت إدارة السفينة ، أن تتعامل بسهولة مع عدد ركاب السفينتين في وقت واحد، ويساعدها في تعزيز مكانة اسطنبول، بوصفها مركزاً رائداً للسياحة البحرية في المنطقة.

وتبحر السفينة إلى أكثر الوجهات شعبية للسياح في في إسطنبول للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الميزات، مثل لإطلالة الخلابة، بالإضافة إلى الميزات الموجودة أصلاً على متن سفينتا الملكيه 1 class v.vip والملكيه ٢ vip والتي يتم تطويرها لتبقى خط الرحلات البحرية الأفضل في تركيا.

وبالنسبة للكثيرين تعد رحلات سفينتا الملكيه 1 class v.vip والملكيه ٢ vip، رحلات سهر وتذوق أيضاً، فهي مليئة بتشكلية واسعة من ألذ الأطباق المبتكرة على أيدي أشهر الطهاة وعشرات أصناف الأطعمة.

على الجانب الآخر تعكس صالة الحفلات الموسيقية التنوع والذوق البحري، اللذين يميزان سفينتا الملكيه 1 class v.vip والملكيه ٢ vip، من خلال الاعتماد على الجرأة والإبداع والابتكار والمعايير المعمول بها.

وتؤكد إدارة السفينتين على المضي قدماً للنهوض بمكانة السياحة البحرية بشكل لافت لملاءمة جودة الخدمات والبنية التحتية بشكل يلبي احتياجات الضيوف والسياح العرب وستقدم دوما كل ما يُرضي أذواق وضيوف سفينتا الملكية 1 class v.vip والملكية ٢ vip كما سيجدون فيه مناسبات كثيرة لحضور حفلة موسيقية هادئة في قلب مضيق البسفور الجميل وليل إسطنبول الساحر.

شاهد جانب من حفلات …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق