جريمة جديد تهز الأردن..مواسرجي يطعن “عشرينية حامل” بأكثر من 20 طعنة

انتهت اللجنة الطبية الشرعية من تشريح جثة سيدة عثر على جثتها مقتولة ملفوفة بكيس نفايات ومصبوب عليها كاز ومخبأة في محل للتمديدات الصحية في الزرقاء، أُعلن عن اكتشافها الثلاثاء من قبل مديرية الأمن العام.

وفي التفاصيل، قال مصدر مقرب من التحقيق ان المغدورة تبلغ من العمر 22 سنة وحامل بالشهر الثامن وقد تعرضت لضربات متعددة بشاكوش على الرأس أدى الى كسر الجمجمة وتهتك الدماغ.

وأضاف المصدر أن الجثة تعرضت لأكثر من 20 طعنة متعددة في الصدر، إذ أصابت اثنتين من الطعنات الرئة اليسرى والقلب ما أدى إلى نزف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي على عنق الرقبة حيث تركزت الطعنات على الصدر، مشيرا إلى أن المغدورة حامل بالشهر الثامن بجنين ذكر ولم يصب بأي من الطعنات.

خلافات شخصية

وقال إن خلافا وقع بين المغدورة والقاتل الذي يعمل مواسرجي الذي القي القبض عليه ،قام بالدلالة على مكان الجثة الذي خبأها في المحل ،مضيفا بأنه تم التوجه للمحل التجاري وبدلالته عثر على جثة الفتاة بحضور مدعي عام الزرقاء أيمن المصالحة.

وجرى تشريح الجثة بأمر من مدعي عام الزرقاء في مستشفى الزرقاء من قبل لجنة طبية برئاسة مستشاري الطب الشرعي الدكتور إبراهيم عبيدات ومحمود زريقات والدكتور ابراهيم حبش.

وببن المصدر أن الجريمة أُرتكبت داخل المحل بعد ضرب المغدورة على رأسها بشاكوش وتعرضها لطعنات جرحية وقطعية أصابت العنق ليسكب على الجثة الكاز ويقوم بتغليفها بكيس قمامة تمهيدا لإخفائها.

جثة في محل تجاري

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في وقت سابق إنه وردت معلومات الاثنين للبحث الجنائي حول قيام احد الاشخاص بقتل فتاة واخفاء جثتها داخل احد المحال التجارية في محاف ظة الزرقاء.

وأكَّد الناطق الاعلامي انه فور ورود المعلومات بوشر التحقيق وجمع المعلومات للتأكد منها ، وبمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل احدى الفتيات اثر خلافات بينهما وانه قام بضربها بواسطة أداة راضة اثناء وجودها داخل محله التجاري مما ادى الى وفاتها،إذ قام باخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق