طبيبة استثنائية.. “طب24” يُكرّم الدكتورة أماني خلف أبوصالح (صور)

كرّم موقع “طب24” اليوم الخميس الدكتورة أماني خلف أبو صالح اخصائية طب وجراحة الفم و الأسنان في مدينة نابلس وذلك تقديراً على الجهد الذي تقوم بها لجهة التوعية في القضايا ذات الصلة بطب وجراحة الأسنان وتجميلها والعناية بها وذلك في إطار رعايتها لزاوية “DrTeeth” في موقع “طب24“.

في سياق متصل،أوضحت أبو صالح أن رعايتها لزاوية “DrTeeth” في موقع طب24 تأتى بهدف زيادة الوعى العام بالقضايا المتعلقة بأهمية صحة ونظافة الفم لتحقيق الهدف المنشود وهو أن يكون الفم “صحى وخالى من الأمراض”، وأن يتمتع الفرد بحياة سعيدة، حيث إن 90% من سكان العالم يعانون من أمراض الفم فى حياتهم، وكثير من الناس يهملون هذه الأمراض.

وأعربت أبو صالح عن سعادتها بالشراكة المستمرة مع موقع طب24 و المضي قدماً في التوعية الصحية.

بدوره ثمن ناشر موقع طب24 ورئيس التحرير نهاد الطويل الجودة العالية التي توليها الدكتورة أماني خلف أبو صالح للمرضى في عيادتها بمدينة نابلس.

مؤكداً “أن الدكتورة أماني خلف أبوصالح طبيبة استثنائية وتستحق حقًا مثل هذا التقدير ” على الجهود الطبية التوعوية بما ينعكس على حياة الأفراد وصولا لممارسات صحية أفضل.

وشدد الطويل على أن الموقع الذي انطلق عام 2020 يتابع بشكل كبير في فلسطين خاصة والمنطقة العربية عامة.

مرحباً في الوقت ذاته بأي تعاون مستقبلي مع جمهور الأطباء بما يخدم رسالة الموقع ويؤسس لإعلام طبي صحي مهني.

ويمثل “طب 24” محاولة لبناء فضاء إعلامي طبي معاصر، يعبر عن إرادة حقيقية لصحة أفضل،وخبر يثق الجميع به ويعكس في الوقت ذاته ويلبي رغبة الجمهور بتلقي معلومة طبية من مصادرها الأساسية مستغلين بذلك التكنولوجيا للوصول بشكل أسرع لجميع الأفراد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق